24 سبتمبر 2021 17:23 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الجامعة العربية تشارك بجناح مميز في ”اكسبو 2020 دبي ”يعكس الرؤية المستقبلية لبيت العرب منذ نشأته ”جلوبال فاير باور” يصدر تقريرا جديدا عن الجيوش الأقوى عالميا.. تعرف على ترتيب مصرالفنانة ياسمين عبد العزيز تنشر أول صورة لها خلال علاجها في سويسراالشرقية: فتح 20 موقع تجميع لقش الأرز وتحرير 8 محاضر للمخالفين«رئيس الوفد» يهنئ السعودية بالعيد الوطني الـ 91مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية يطلق البرنامج التمكيني للأمناء العامين والأمناء العامين المساعدين للبرلمانات العربيةشراكة استراتيجية بين طلعت مصطفى ومجموعة ”أزاديا” العالمية لإطلاق 13 علامة تجارية جديدةمحافظ المنوفية: إزالة 427 حالة تعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعيةالمنوفية: إعدام لحوم وأسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمى وتشديد الرقابة على الأسواقالشباب والرياضة تطلق النسخه الثانية للمشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات”شباب الشرقية” بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات تنفذان ندوة عن ”ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة”الشرقية: ضبط ١٤٧ شيكارة دقيق مدعم قبل تهريبة ومواد غذائية فاسدة بنطاق الإبراهيمية والعاشر من رمضان
المحافظات

تسليم اول سيارة ضمن مبادرة الرئيس بكفر الشيخ تعمل بالغاز الطبيعي 

النهار

التقى جمال يونس رئيس مركز ومدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ ، بزغلول البنا ،سائق ،ابن مدينة الحامول. صاحب أول سيارة جديدة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية بإحلال وتجديد السيارات القديمة.

أكد جمال يونس ، رئيس مدينة الحامول ، أن زغلول البنا، تسلم أول سيارة على مستوى محافظة كفر الشيخ ، تعمل بالغاز الطبيعي والبنزين ،بعد تسليم سيارته القديمة والتي مر على صناعتها أكثر من 20 سنة، بسيارة جديدة تعمل بنظام التاكسي.

وأضاف زغلول البنا ،إنه سعيد بالمبادرة موجها الشكر لرئيس الجمهورية على هذه المبادرة التي ستؤدي إلى زيادة دخله وتحسين مستوى معيشة أسرته، مؤكداً أنه بدأ العمل بشوارع الحامول اليوم الأربعاء.

يذكر أن مبادرة الرئيس لإحلال وتجديد السيارات القديمة و تحويلها للعمل بالغاز الطبيعى، مبادرة تحمل العديد من المميزات سواء للمواطن العادى أو للشركات، حيث إنها تشجع الصناعة المحلية، علاوة على أن استخدام الغاز الطبيعى يحد من التلوث البيئى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري