4 يوليو 2022 14:14 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بعد مأساة تكساس الأمريكية.. كيف تكون التكنولوجيا مفتاحا للتعامل مع مهربي البشر؟!منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهما
حوادث

الإنقاذ النهري ينتشل جثة طفل غرق فى مياه بحر مويس بالشرقية

النهار

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، التابعة لإدارة الحماية المدنية بالشرقية، بإشراف العميد محمد العادلي مدير الإدارة، جثة طفل عمره 8 سنوات، عثر عليه غارقًا في مياه بحر مويس، بدائرة قسم ثانى الزقازيق وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لقسم ثان الزقازيق، بغرق طفل يدعى " يوسف ش" 8 سنوات الصف الثالث الإبتدائي دائرة قسم ثانى الزقازيق، في مياه بحر مويس.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل الواقعة، وتم إنتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري التابعة لإدارة الحماية المدنية بالمحافظة ، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى الزقازيق تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وكلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري