2 ديسمبر 2021 11:47 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
لمدة أسبوعين.. الإسكان تفتح باب التظلمات لغير المقبولين بـ”سكن لكل المصريين 2” الأحد المقبلالجامعة العربية تؤكد على ضرورة احترام حقوق الانسان وصون الكرامة الانسانية للمهاجرين واللاجئينالخشت: حوافز جامعة القاهرة ساهمت في زيادة عدد الناشرين إلى 1512 باحثًا من أعضاء هيئة التدريسالقوى العاملة: بدء التدريب على صيانة المحمول من 15 ديسمبر الجاري بالوادي الجديدلقاءات ثنائية مكثفة لقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة فى ”إيديكس 2021”غلق جزئى غدا لشارع التحرير وتقاطعه مع ”النور وميدان الجلاء” بالاتجاهين يومين”الأموال العامة” تسقط أخطر عصابات الاتجار فى العملة بالسوق السوداءدعوى قضائية لإلزام اللجنة الأولمبية بقبول أوراق ترشح لاعب بانتخابات التايكوندو‫”الإسكان”: وفد حكومى عراقي يزور العاصمة الإدارية الجديدة لبحث سبل التعاونالقبض على مقاول هارب من أحكام بغرامات 7 ملايين جنيه فى دار السلامالأموال العامة تضبط قضايا تزوير واتجار فى العملة.. اعرف التفاصيلالداخلية تحرر محاضر لـ8679 شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية من كورونا
أهم الأخبار

خروج عربة قطار عن القضبان بمحطة بنها والسكة الحديد تدفع بأوناش لرفعها

النهار

شهدت محطة قطار بنها بمحافظة القليوبية، صباح اليوم، خروج 2 عجلة من عربة قطار روسى قادم من القاهرة متجها إلى الإسكندرية، على رصيف 4 بالمحطة، دون وجود أية إصابات.

تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا بخروج 2 عجلة من عربة قطار روسى قادم من القاهرة متجها إلى الإسكندرية، على رصيف 4 بمحطة قطار بنها.

فيما دفعت هيئة السكة الحديد بالأوناش وجرى رفع العجلة من على القضبان وجاري انتظام حركة القطارات، والتى من المقرر عودتها خلال دقائق.

وشهد موقف بنها العمومى متعدد الطوابق زحاما شديدا من المواطنين المسافرين إلى أعمالهم صباحا، بعد توقف حركة القطارات، سواء المتجهين من مدينة بنها إلى القاهرة، أو المتجهين إلى خط بحرى من بنها إلى طنطا والبحيرة والإسكندرية.

جانب من تواجد المواطنين على ريف المحطةجانب من تواجد المواطنين على رصيف المحطة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري