الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:42 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رؤى المدني تشارك كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة ال 4 من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور..غدًا سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة

عربي ودولي

وزير الداخلية الألماني يشيد بالحملة الأمنية الدولية ضد المافيا في 16 دولة

أشاد وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر بالحملة الأمنية المنسقة ضد عصابات الجريمة المنظمة في العديد من الدول ووصفها بأنها تمثل "نجاحا عظيما للتحقيقات".


وأشار السياسي المنتمي إلى الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري في بيان صادر اليوم الثلاثاء إلى ان العملية أسفرت عن " القبض على أكثر من 800 شخص في جميع أنحاء العالم منهم 70 شخصا في ألمانيا، وهذا هو ردنا على المجرمين الذين يعتقدون أن بإمكانهم الاختفاء عن أعين أجهزتنا الأمنية، ونحن نلاحق المجرمين أينما كانوا".

يشار إلى أن محققين دوليين ألقوا القبض على أكثر من 800 مشتبه به في عملية ضد الجريمة المنظمة في 16 دولة، وهي واحدة من أكبر العمليات التي نفذتها الشرطة حتى الآن، وفقا لما صرحت به وكالة إنفاذ القانون الأوروبية (يوروبول) في لاهاي اليوم.

وذكرت الوكالة أنه تم تفتيش أكثر من 700 منزل وضبط أطنان من المخدرات وكميات كبيرة من النقود السائلة والمجوهرات والأسلحة.

وأفادت يوروبول بأن العصابات الإجرامية التي تم استهدافها، كان لها نشاط في أكثر من 100 دولة.

من جانبه، أعلن المكتب الاتحادي لمكافحة الجريمة في مدينة فيسبادن بألمانيا عن تفتيش أكثر من 150 م