الخميس 28 مارس 2024 10:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 9/6/2021 برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
أنت تتقدم فى وظيفتك بشكل ملحوظ، واليوم ستمنح الفرصة لعرض مواهبك وإبداعك أمام رؤسائك، وهو ما قد يشغلك عن عائلتك والتزاماتك الاجتماعية لبعض الوقت، ولكن حياتك المهنية ستتطور بشكل كبير إذا بذلت المجهود المطلوب منك، وقد تفتح لك أبوابًا لن تتخيلها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لقد أفسدت تصرفاتك طوال الفترة الماضية علاقتك بشريك حياتك، وحان الوقت لمراجعة كل مواقفك وتصرفاتك معه، وتأكد أن حبيبك قد مل من أعذارك، فهو لا يطلب منك غير الصدق والصراحة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
تواجه بعض التقلبات المزاجية، فقد تشعر فى بعض الأحيان بالحيوية والاكتئاب فى أوقات تالية، وقد يكون ذلك مرتبطًا بشكل كبير بوجباتك الغذائية، والأنشطة البدنية التى تمارسها بين الحين والآخر، لذا يمكنك استشارة متخصص ليعطيك نظامًا غذائيًا جيدًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
تتمتع بحدس قوى يرشدك بطريقة جيدة فى كل أمورك، ودائمًا ما يكون الحظ فى صالحك، ولكن لا تعتمد على ذلك، وفكر جيدًا قبل اتخاذ أى قرار أو أى خطوة تقدم عليها.