4 يوليو 2022 13:32 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصرأتوبيس مكشوف يستعد لاستقبال البطلة بسنت حميدة بمطار القاهرةاقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةوزيرا خارجية روسيا وفنزويلا يبحثان آفاق التعاون في العديد من المجالاتمانشستر سيتي يودع البرازيلي جيسوس بعد رحيله إلى أرسنالأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقمواعيد مباريات اليوم.. مواجهات الدورى المغربى والبحر المتوسطرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينأرسنال يعلن رسمياً ضم البرازيلي جابرييل جيسوس
عربي ودولي

مصادرة 38 شيشة خلال حملة على مقاهي البحيرة

النهار

أعلن هشام آمنة محافظ البحيرة، مصادرة 38 شيشة، خلال حملة على المقاهى فى مراكز المحافظة، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


كان "آمنة"، قد كلف رؤساء الوحدات المحلية، بالتنسيق مع الشرطة، لتطبيق قرارات مجلس الوزراء، الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتمكنت الحملات من مصادرة 38 شيشة داخل المقاهى المخالفة.

وأكد محافظ البحيرة، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتابع تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، فى إطار المجهودات التى تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري