28 يوليو 2021 03:06 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كارتيرون: من الصعب الحديث عن مصير الدوري طالما للأهلي مؤجلات

النهار

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن حسم بطولة الدوري الممتاز تعتمد على النادي الأهلي ولعبه للمؤجلات.

وقال كارتيرون في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز عربية": "من الصعب الحديث عن فرصنا في حصد لقب الدوري هذا الموسم، طالما أن الأهلي لديه الكثير من المباريات المؤجلة، لذا سيكون من الضروري أن ننتظر إلى أن يلعب الأهلي كافة مبارياته المتأخرة لنعرف ما هي فرصنا؟".

وأضاف: "تعادلنا سلبيا، خارج ملعبنا في ظل غيابات كثيرة ولاعبين مرهقين بسبب تلاحم المباريات وكنا نلعب كل ثلاثة أيام بشكل متواصل في ملاعب مختلفة، الأمر كان صعب للغاية وبعض اللاعبين كانوا خارج "مستواهم الذهني" واثق في استعادتها بعد فترة التوقف".

وأكمل: "التوظيف للموسم المقبل بالفعل أنا راض عن القائمة الحالية هي الأولى حاليا، لا أريد الحديث".

وواصل كارتيرون: "بالطبع نحن في حاجة للبحث عن لاعبين بمواصفات معينة لديها القدرة على حسم المباريات واللعب باسم نادي جماهيري كبير مثل الزمالك". عن الموسم المقبل في الوقت الحالي لنرى كيف ستسير الأمور هذا الموسم بدون توجيه أي حديث يؤثر بالسلب على الفريق".

وعن إعادة سيسيه وأوناجم من إعارتهم، قال كارتيرون: "سيسيه قدم مباريات جيدة ولكنه مصاب في الوقت الحالي، لذا من الصعب الرد بشكل جيد، وكذلك أوناجم يقدم موسما جيدا مع الوداد بعد وجود الكثير من المنافسة، لن أحسم هذا الملف حاليا إنه أمر صعب للغاية".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري