26 سبتمبر 2021 15:35 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع تجهيزات المدارس الفنية وتدريب العاملين على منظومة الجدارات استعداداً للعام الجديدمحافظ المنيا يصدر قرار تثبيت 7960 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحليةلخدمة ذوى الهمم.. إنشاء ممرات بشارع العاشر من رمضان بالقصيرجامعة المنصورة تبدأ المرحلة الثانية لتطعيم طلابها بلقاح فيروس كورونامحافظ أسيوط يتفقد أقسام المركز الصحي الحضري بمدينة أبنوب ويلتقي بالأطباء والعاملينجامعة أسيوط تكرمّ شباب أطباء مستشفيات العزل الجامعية ومستشفيات وزارة الصحةوزير الإسكان يتفقد المشروعات السكنية.. ويلتقى شركات المقاولات العاملة بمدينة المنصورة الجديدة”المهندسين” تناقش مستقبل الطاقة في مصر في ظل المتغيرات العالمية الجديدةالجزار يحث العاملين على بذل المزيد من الجهد خلال تفقده مشروعى الفيلات والكورنيش بالمنصورةترامب: المرض وحده يمنعني من الترشح لرئاسة أمريكا في 2024الصين تقدم 3.2 مليون جرعة لقاح ضد كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةمعارك جديدة حول مأرب.. ومقتل 43 حوثيا
عربي ودولي

البرلمان العربي يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف حاجزًا أمنيًا في مدينة سبها الليبية

النهار

أدان البرلمان العربي الهجوم الإرهابي، الذي استهدف حاجزًا أمنيًا في مدينة سبها الليبية، وأسفر عن مقتل ضابطين عسكريين وإصابة آخرين.


وأكد، تضامنه ووقوفه التام مع دولة ليبيا ضد كل ما ينال من أمنها واستقرارها، ودعمها ومساندتها في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للتنظيمات الإرهابية.

وشدد على رفضه القاطع لكافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في دولة ليبيا، والتي تتنافى مع كافة القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.

وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته لدولة ليبيا حكومة وشعباً، ولذوي الضحايا في هذا المصاب الأليم، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري