النهار
الأحد 28 يونيو 2026 08:26 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان «الشبراوي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. إرادة شعب حافظت على الهوية شيخ الأزهر ونائبة الأمين العام للأمم المتحدة يؤكدان ضرورة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إطار منظومة أخلاقية تحفظ كرامة الإنسان المركز الإقليمي لاتفاقية بازل يستعين بالدكتور وائل رضا لدعم ملف الإعلام والتوعية البيئية الكفراوي وعزمي يزوران وزارة الإنتاج الحربي لبحث شراكة استراتيجية تخدم المهندسين والصناعة الوطنية وكالة انباء نوفستي الروسية تحتفل بعيدها ”الـ 85” في القاهرة مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو رسالة عاجلة من مجتبى خامنئي بشأن مقتل والده.. ماذا قال؟

المحافظات

محافظ البحيرة: 6 مراكز جديدة لتلقى لقاح كورونا.. وتطعيم 65 ألف مواطن

أعلن هشام آمنة محافظ البحيرة، إضافة 6 مراكز جديدة لتلقى لقاح فيروس كورونا، للتيسير على المواطنين، مشيرًا إلى تلقى 65 ألف مواطن اللقاح حتى الآن.


وأشار المحافظ إلى أن المراكز الجديدة أُضيفت فى مراكز بدر وشبراخيت ورشيد وادكو وأبو المطامير، للتيسير على المواطنين بجميع المراكز والمدن، ليصبح إجمالى المراكز بالمحافظة ١٧ مركزًا ثابتًا لتلقى اللقاح، بالإضافة إلى 5 فرق متحركة تجوب المحافظة، لتطعيم تجمعات المواطنين بالدواوين والمصالح والهيئات، بالتنسيق مع مركز معلومات المديرية.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لاجتماع المجلس التنفيذي، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائبة المحافظ، ومحمد شوقي بدر السكرتير المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية، ومسؤولي شركات المرافق العامة، والمرور، والحماية المدنية.