الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:58 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور..غدًا سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

كارتيرون يطلب تعديل عقد إمام عاشور.. ويؤكد: لاعب مميز

أوصى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بضرورة تعديل عقد إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، من الناحية المادية، خاصة أنه أصبح من الأعمدة الرئيسية للفريق، مؤكدا أنه يثق في قدراته، ودائما يراهن عليه خلال المباريات.

وكشف مصدر داخل الفريق، في تصريحات خاصة، عن أن كارتيرون تحدث مع جهازه المعاون بشأن إمام عاشور، وأكد أن إمام عاشور لاعب مميز، ويحتاج فقط إلى التركيز الشديد داخل الملعب، وعلى اللجنة التي تدير النادي أن تعدل عقده ماديا، بعدما علم بالقيمة التي يتقاضاها حاليا، ليكون بديلا لفرجاني ساسي في حال رحيله عن الفريق.

وشدد المصدر، على أن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، وافقت على تعديل عقد إمام عاشور.

وتسعى الإدارة إلى الحفاظ على إمام عاشور من أي إغراءات قد يتعرض إليها خلال الفترة المقبلة.

ونشر إمام عاشور رسالة مثيرة للجدل على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، عقب انضمامه رسميا لمعسكر المنتخب الأولمبي في العين السخنة، استعدادا لمباراتي جنوب أفريقيا، قبل السفر لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال اللاعب: «لا عزاء للحاقدين»، وهو ما ربطه البعض استفزازا جديدا لجماهير الأهلي، بشكل غير مباشر.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد السويس الجديد.