3 أغسطس 2021 03:53 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عاجل.. الأهلي يبدأ تجهيزات هدم مدرج التتش

النهار

بدأت العمال المكلفة من إدارة النادي الأهلي بـ هدم مدرج التتش، في التجهيز لعملية الهدم بفرع النادي الأهلي في الجزيرة؛ إذ أحاطوه بسياج لعدم اقتراب الأعضاء، تمهيدًا لبدأ عملية هدمه، استعدادًا لعمليات تطوير ملعب التتش، علمًا بأن إدارة النادي قد طورت هذا المدرج في الناحية الأخرى من الملعب، خلال السنوات الماضية، وكذلك غرف خلع الملابس، وإنشاء صالة جيم خاصة للفريق.

وبدأ العمال في النادي الأهلي عملية هدم مدرج التتش، الذي تعرض للحريق في الأيام الماضية.

نشب حريق هائل في مدرج التتش يوم الأربعاء الماضي، قبل السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، وكشف خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، في تصريحات خاصة عن أسباب الحريق في المدرج القديم بملعب التتش في الجزيرة.

وقال «الدرندلي» إن هدم مدرج التتش بسبب الشروخ الموجودة فيه والتي تهدد استمراره في الجزيرة؛ إذ جاء الحريق بسبب تقطيع العمال الحديد الخاص بالمدرج، باستخدام لحام الأكسجين، ما تسبب في اشتعال النيران بالمدرج.

وأضاف خالد الدرندلي خلال تصريحاته الخاصة، أنه لا يوجد أية خسائر على الإطلاق، والأمر بسيط تماما، مشددا على أن الحماية المدنية لم تستغرق أي وقت في السيطرة على الحريق.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر في وقت سابق هدم مدرج التتش في الأهلي بالجزيرة، بسبب أن ذلك المدرج آيل للسقوط من فترة طويلة، ويتم عمل اللازم حتى لا يتسبب في ضرر للنادي أو البيئة المُحيطة به.

وحصل الأهلي على ترخيص بالفعل لإزالة المدرج القديم بملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد صدور قرار رسمي من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بالهدم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري