الجمعة 19 أبريل 2024 11:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

رياضة

عاجل.. الأهلي يبدأ تجهيزات هدم مدرج التتش

بدأت العمال المكلفة من إدارة النادي الأهلي بـ هدم مدرج التتش، في التجهيز لعملية الهدم بفرع النادي الأهلي في الجزيرة؛ إذ أحاطوه بسياج لعدم اقتراب الأعضاء، تمهيدًا لبدأ عملية هدمه، استعدادًا لعمليات تطوير ملعب التتش، علمًا بأن إدارة النادي قد طورت هذا المدرج في الناحية الأخرى من الملعب، خلال السنوات الماضية، وكذلك غرف خلع الملابس، وإنشاء صالة جيم خاصة للفريق.

وبدأ العمال في النادي الأهلي عملية هدم مدرج التتش، الذي تعرض للحريق في الأيام الماضية.

نشب حريق هائل في مدرج التتش يوم الأربعاء الماضي، قبل السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، وكشف خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، في تصريحات خاصة عن أسباب الحريق في المدرج القديم بملعب التتش في الجزيرة.

وقال «الدرندلي» إن هدم مدرج التتش بسبب الشروخ الموجودة فيه والتي تهدد استمراره في الجزيرة؛ إذ جاء الحريق بسبب تقطيع العمال الحديد الخاص بالمدرج، باستخدام لحام الأكسجين، ما تسبب في اشتعال النيران بالمدرج.

وأضاف خالد الدرندلي خلال تصريحاته الخاصة، أنه لا يوجد أية خسائر على الإطلاق، والأمر بسيط تماما، مشددا على أن الحماية المدنية لم تستغرق أي وقت في السيطرة على الحريق.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر في وقت سابق هدم مدرج التتش في الأهلي بالجزيرة، بسبب أن ذلك المدرج آيل للسقوط من فترة طويلة، ويتم عمل اللازم حتى لا يتسبب في ضرر للنادي أو البيئة المُحيطة به.

وحصل الأهلي على ترخيص بالفعل لإزالة المدرج القديم بملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد صدور قرار رسمي من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بالهدم.