30 يوليو 2021 20:08 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عاجل.. الأهلي يرفض عرضا بـ47 مليون جنيه لبيع آليو ديانج

النهار

رفضت إدارة النادي الأهلي، العرض المقدم من قبل نادي جالاتا سراي التركي، لضم المالي الدولي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للموافقة على رحيل اللاعب نهاية الموسم الكروي الجاري، إذ تلقى المارد الأحمر مفاوضات من نادي جالاتا سراي التركي للحصول على خدمات «ديانج» بداية الموسم الكروي الجديد، ورصدت إدارة النادي التركي 3 ملايين دولار ما يوازي 47 مليون جنيه مصري، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي آليو ديانج، إلا أن إدارة الأهلي رفضت العرض المقدم من النادي التركي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن النادي رفض العرض المقدم من النادي التركي، بسبب قلة قيمته بعدما رصدت إدارة الأهلي 5 ملايين دولار كحد أدنى، من أجل البحث في ملف رحيل اللاعب.

وكشف المصدر، عن عروض احتراف آليو ديانج، والتي تهدد استمرار اللاعب المالي الدولي في النادي الأهلي.

وأكد، أن هناك 3 أندية من أوروبا طلبت التعاقد مع آليو ديانج لاعب وسط الأهلي وتحدث مع وكيل أعماله من أجل معرفة طلبات النادي الأهلي للتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب المالي.

وأوضح، أن نادي جالاتا سراي التركي وناديي ليل الفرنسي ورين الفرنسي مهتمون بالتعاقد مع اللاعب ويرغبون في معرفة طلبات النادي الأهلي من أجل إرسال عرض رسمي لضم اللاعب عقب نهاية الموسم.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في لقائي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب يوم 19 يونيه الجاري في تونس، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 26 يونيه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري