الأربعاء 24 أبريل 2024 05:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة

المحافظات

محافظ الإسماعيلية يتابع تنفيذ استرداد أراضي الدولة بفايد وأبو صوير

تابع اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، نتائج حملة استرداد الأراضي بمركز ومدينة فايد وأبوصوير ، وذلك استكمالًا لتنفيذ الموجة ١٧ لإزالة التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، والبناء المخالف.


أسفرت الحملة عن إزالة التعدي لـ٦ حالات تعد بمركز ومدينة أبوصوير على الأراضي الزراعية عبارة عن بناء أسوار ومنازل غير مكتملة، واسترداد حوالي ٢ فدان و٤ قراريط، وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

ونفذ مركز ومدينة فايد إزالة حالة تعد واسترداد ٣ فدادين و ١٢ قيراطا و٢٠ سهما، عبارة عن وضع يد على أراضي أملاك الدولة بنطاق قرية هاويس سرابيوم، كما تم إزالة ١٢ حالة واسترداد ١٠٣٥ مترا مربعا، عبارة عن بناء أسوار ومنازل غير مكتملة على الأراضي الزراعية بنطاق قرى سرابيوم وأبوسلطان وفنارة.

وأكد محافظ الإسماعيلية فرض هيبة الدولة والقانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي متعد على أملاك للدولة واسترداد أراضيها، مشيرًا إلى أهمية المتابعة المستمرة ورصد أي حالة تعد أو مخالفة من كافة الوحدات المحلية.