7 يوليو 2022 09:42 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

الزمالك ينتظر عودة فرجاني ساسي من تونس لحسم ملف التجديد

النهار

ينتظر مسئولو الزمالك عودة الدولى التونسى فرجانى ساسى من تونس لحسم ملف التجديد له نهائيا .

وقدم المحاسب حسين لبيب رئيس اللجنة التنفيذية الجديدة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك وحسين السيد عضو اللجنة عرضا لساسى قبل سفره إلى تونس يقضي بمنحه جميع مستحقاته المتأخرة والبالغة 300 ألف يورو مع منحه 350 ألف يورو مقدم تجديد عقده على أن يحصل على قرابة المليون و600 ألف يورو سنويا إلا أن اللاعب طلب مهلة للتفكير والرجوع لوكيل أعماله مهند عون.

وشهدت الفترة الماضية انفراجة فى ملف تجديد ساسى مع اللجنة الجديدة للزمالك من خلال اتصال هاتفي باللاعب الذي قد يصل ما سيحصل عليه قرابة المليون يورو بجانب منحه قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة.

ويتردد أن ساسى تلقى عرضا من الدحيل القطرى ولكنه مازال ينتظر عرض الزمالك وإنهاء مستحقاته المتأخرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري