4 يوليو 2022 14:18 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وكيل أوقاف المنيا: الأقباط يشترون صكوك الأضحية.. ولا نفرق بين مسلم ومسيحي عند توزيع اللحوممحافظ الغربية يفتتح معرض إنجازات الرئيس السيسي بالمدرسة الفندقيةبعد مأساة تكساس الأمريكية.. كيف تكون التكنولوجيا مفتاحا للتعامل مع مهربي البشر؟!منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 8/6/2021 برج العذراء

النهار

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
أنت شخص جاد وصارم في التعامل مع المسئوليات أو مهام العمل اليومية، وهو ما قد يعطى الآخرين انطباع غير حقيقي عنك، لكن لا تجعل ظنونهم بشأنك تدفعك للتخلى عن هذه الجدية التي تدفعك نحو النجاح في حياتك المهنية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
جديتك الشديدة تخفى خلفها قلبًا رومانسيًا، شديد الحساسية تجاه من يحب ، لكن من الضروري أن تظهر مشاعرك ولا تعتمد على إحساس الآخر بك، فتعاملك قد يوحي أحيانا عكس ما تشعر به.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تشعر بآلام مستمرة في الرقبة بسبب جلستك لساعات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر للعمل بشكل خاطئ، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب ربما تحتاج إلى جلسات علاج طبيعي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة، تحقيق أرباح كبيرة من أحد المشروعات الخاصة التي اطلقها منذ فترة قصيرة، وهو ما سيدفعه لتطوير مشروعه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري