2 ديسمبر 2021 12:11 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ المنوفية يتفقد محيطة مجمع المصالح الحكومية بشبين الكومتعرف على ضوابط واشتراطات استخدام مراكب الصيد فى القانون الجديدالعربية للتصنيع تتعاون مع ”نورينكو الصينية” فى مجال الصناعات الدفاعيةالمنوفية: مساعي برلمانية لبحث تسوية أزمة مركز شباب الباجور مع مديرية الشباب والرياضةتعديلات جديدة على قانون التأمينات لأصحاب المعاش المبكر فى الجلسات البرلمانية المقبلة4 أبراج فلكية استحالة تكون غنية فى يوم من الأيام.. القوس الأبرزحاربي برد الليل بـ 5 أكلات سريعة التحضير.. مش هتاخد منك وقتالأمم المتحدة اعتمدت مشروعي قرارين بشأن القدس والجولان السوري قدمتهما مصرالمجلس العربي للطاقة المستدامة يشارك في قمة عمان للهيدروجين الأخضرالرئيس السيسي يهنئ رئيسي الإمارات ولاوس بذكرى اليوم الوطني ويوم الجمهوريةروتين العناية بالبشرة للاستعداد للاحتفال برأس السنة.. مش هيكلفك كتير3 قواعد لارتداء البندانة السوداء موضة المحجبات 2022.. عشان تبقى شيك وأنيقة
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 8/6/2021 برج الجوزاء

النهار

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تحمل الآخرين أخطائك وامتلك الشجاعة واعترف بها وحاول أن تصلح ما أفسدته فى عملك خلال الفترة الماضية، وتتعهد بعدم تكراره مرة أخرى، بدلاً من أن تدعى براءتك وتجعل الأخرين يتحملون نتائج أخطائك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
يجب أن تفكر جيدًا قبل أن تنهى علاقتك العاطفية، حتى لا تظلم الحبيب، وتشعر بالندم بعد ذلك، وحاول أن تعطى له فرصة ثانية، لإصلاح علاقتكما وافتح صفحة جديدة معه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تتبع نظام غذائى صحى، وتتجنب الأطعمة الغنية بالدهون التى تسببت فى زيادة وزنك، وجعلتك تشعر بالكسل وعدم القدرة على ارتداء بعض مقاسات الملابس.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة تفكيره بعقله قبل قلبه، واختياره لشريك حياة مناسب له، وتحمله لمسئولية اختياره.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري