الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:10 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر عن مخاصمة ريم البارودي لها: مش هاكل عيش على صداقة سنتين وأخوة زيزو وعمر جابر ينتظمان فى تدريبات الزمالك إستعدادا للموقعة الإفريقية الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حارس مرمى الفريق جامعة مدينة السادات تشارك فى الملتقى الإفتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية يد الزمالك الى نصف نهائى الكؤوس الافريقية بالفوز على إبيار الجزائرى 28 / 25 رشاد عبدالغني: تحرير سيناء تجسدت فيها أسمى معاني الشرف والتضحية من أجل الوطن محافظ كفر الشيخ: 3 ملايين جنيه لإحلال وتجديد خط الصرف الصحي والانحدار بدسوق الخير جاي بأيادى مصرية .... وبعد 40 سنة تجارب.. نجاح أول زراعة للبن بمركز بحوث البساتين بالقناطر الخيرية سوسن بدر: سوزان نجم الدين اخترعت طريقة أداء ”ألينار.. والأخيرة ترد إنتِ قدوة لمدة أسبوع.. محافظة القليوبية تشن حملة مقاطعة ضد شراء الأسماك وزير الصحة يعقد اجتماعا لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية رئيس جامعة المنوفية يستقبل لجنة قطاع الإعلام بالمجلس الأعلى للجامعات

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 8/6/2021 برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تحاول قول تبريرات لأفعالك مهما كانت بسيطة وغير مهمة للبعض، كن متخذ قرار للعمل في هدوء لأنه الحل المثالي في بيئة العمل وحدوث بعض الأزمات التي توضع فيها، لا تحمل شيئًا أكثر ما في وسعك وافعل ما يمليه عليك ضميرك فقط.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
الحياة ليست عادلة طوال الوقت، تقبل فكرة اختلافك عن شريك الحياة، فالطباع مختلفة أجعل بينكما بعض التناغم في الأشياء المشتركة بينكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
الحياة العملية تأخذ منك الكثير من الوقت، حاول أن تجد بعض الوقت لبذل بعض المجهود الرياضي لكي تتمتع بجسم رشيق وحياة صحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
الهدوء هو الحل المثالي في اتخاذ الكثير من الأمور، لكن تأكد أن خلال الفترة المقبلة ستكون هناك متغيرات جيدة على كل الأصعدة.