24 أكتوبر 2021 17:58 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مران قوي للمنتخب الأوليمبي بإستاد السويس

النهار

واصل المنتخب الأولمبي تدريباته على ستاد السويس استعدادا للقاء جنوب أفريقيا الخميس المقبل ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل.

وشهد المران حماس وتنافس قوي بين اللاعبين لإثبات الذات ونيل ثقة الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب.

وتم تقسيم المران على ثلاث فقرات الأولى للإعداد البدني والثانية خاصة بالجمل التكتيكية ثم تقسيمه بطول الملعب بين فريقين من اللاعبين.
وواصل المنتخب الأولمبي تدريباته أمس على ملعب وادي دجلة بالعين السخنة، والتي جاءت على مرحلتين الأولى في الجيم للارتقاء بالجانب البدني ثم التدريب الثاني تخصصي حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين؛ مدافعين ومهاجمين.

وحث مجموعة المدافعين، على الرقابة والالتزام، والمهاجمين على استغلال كافة الفرص التي تسنح لهم ثم تقسيمة بين فريقين في منتصف الملعب وشهدت تنافسا ساخنا بين اللاعبين.

على جانب آخر أبدى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب رضاه عن أداء اللاعبين في رابع أيام التدريبات.
وأكد غريب سعيه لاستغلال مباراتي جنوب أفريقيا في منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين في المشاركة.
ومن جانبه وجه شوقي غريب الشكر للمهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وأعضاء اللجنة لدورهم البارز في إنجاح معسكر الفريق والاتفاق على مباراتي جنوب أفريقيا من أجل توفير إعداد قوي للمنتخب قبل إعلان القائمة النهائية والمحدد لها ٣٠ يونيو المقبل.

وكان الفريق قد بدأ معسكره المفتوح يومي ٢ و٣ يونيو اطمأن خلاله الجهاز الفني على جاهزية جميع العناصر التي وقع عليها الاختيار قبل بدء المعسكر المغلق.

وجاءت القائمة التي أعلنها شوقي غريب لمواجهتي جنوب أفريقيا 30 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفى شوبير.

الدفاع: أسامة جلال - محمد عبد السلام - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان (بيكهام) - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبد القادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي.

الهجوم: مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

وأسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها يوليو المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري