23 يوليو 2021 23:12 13 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

النصر السعودي يفاوض أرتورو فيدال نجم الإنتر لضمه فى الصيف

النهار

يستعد نادى النصر السعودي لسوق انتقالات صيفية ساخنة من خلال استهداف عدد من اللاعبين المميزين والعالمين للحصول على خدماتهم، وآخرهم الدولى التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وكشف موقع "fcinternews" التشيلي عن تواجد أرتورو فيدال، لاعب وسط إنتر ميلان، على رادار نادى النصر السعودي، لضمه فى الميركاتو الصيفي الجارى، حيث فتح النصر قنوات اتصال مع وكيل أعمال فيدال، لاستطلاع معرفة مدى إمكانية ارتداء اللاعب لقميص العالمي بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

وانتقل فيدال إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي، وفاز بالدوري الإيطالي مع النيراتزوري، بعد غياب اللقب عن الفريق منذ 2010.

وأوضح الموقع وفقا لتقريره، اليوم الإثنين، أن فريق كلوب أمريكا المكسيكي، الذي يقوده سانتياجو سولاري، يستهدف ضم اللاعب التشيلي أيضا.

وأوضح التقرير أن اللاعب غير منجذب لفكرة الانتقال في الوقت الحالي إلى المكسيك، موضحة أن الصفقة لن تكون سهلة في ظل رغبة النصر في استقطاب لاعب إنتر ميلان.

كما أشارت الصحيفة إلى أن "فيدال مقتنع بأنه لا يزال بإمكانه اللعب في أوروبا، سواء في إنتر أو أي ناد آخر".

ولا يزال لدي فيدال صاحب الـ34 عاما، عقد لمدة عام واحد مع إنتر ميلان، وخاض مع الفريق 23 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع اثنين.

ويعيش إنتر ميلان أزمة مالية كبيرة هذا الصيف دفعته للتخلي عن مدربه أنطونيو كونتي بفسخ عقده بالتراضي، وترغب الإدارة في بيع عدد من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة بهدف توفير النفقات قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأصيب اللاعب مؤخرا بفيروس كورونا وتم نقله للمستشفى، وغاب عن معسكر منتخب بلاده؛ ما حرمه من المشاركة ضد الأرجنتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ونجح النصر مؤخرًا في التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا في صفقة سوبر، كما يدخل ضمن اهتماماته التعاقد مع مواطنيه باولينيو وأليكس تيكسيرا.

وسبق لصاحب الـ34 عاماً اللعب ضمن صفوف أندية يوفنتوس وبايرن ميونخ وبرشلونة، وفي الموسم المنصرم 2020-2021 شارك مع إنتر ميلان في 30 مباراة وأحرز هدفين وصنع مثلهما ليساهم في تتويج ناديه بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري