27 نوفمبر 2021 07:54 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رسالة حب ورومانسية من مسعود أوزيل لزوجته فى ذكرى زواجهم

النهار

حرص النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب نادى فناربخشه التركي، على الاحتفال بعيد زواجه الذى يحل اليوم، بصورة تجمعه مع زوجته أمينة أوزيل، وابنتهما عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، موجهاً لها رسالة رومانسية، حيث ظهر وهو يحمل طفلتهما بينما تلتقط زوجته الصورة السيلفي الثلاثية.

وقال أوزيل في رسالته الرومانسية التي نشرها "عيد ميلاد سعيد يا حبي، لقد جعلت حياتي أفضل منذ اليوم الذي دخلت فيها، شكرا لكى على كل شيء، سعيد جدا لوجودك.. شكرا جزيلا على كل شيء أحبك كثيرا".

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية تركية، عن دخول الدولي المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال، دائرة اهتمامات فريق فناربخشه التركي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، بعد تقديم اللاعب لمستويات رائعة مع فريقه في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنتهي 2020 / 2021.

ويلعب بين صفوف فريق فناربخشه التركي النجم الألماني مسعود أوزيل الذي يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع الدولي المصري محمد النني، خلال لعب الثنائي في الدوري الإنجليزي، مما سيجعل تواجد الفرعون المصري في الفريق ليجدد الثنائية مرة أخرى في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "sporx" التركية، إن محمد النني مرشح لتعويض غياب اللاعب لويز جوستافو، خاصة أن الدولي المصري يتمتع بخبرات كبيرة في الدوري التركي من خلال المباريات التي خاضها مع بشكتاش عندما كان مُعارًا في الموسم قبل الماضي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري