30 يوليو 2021 05:03 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جورجينا تهنئ رونالدو على افتتاح فندق الأحلام فى مدريد: مندهشة مما تصنعه

النهار

هنأت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بافتتاحه فندقا جديدا من السلسلة الشهيرة "CR7" فى قلب العاصمة الإسبانية مدريد، معبرة عن دهشتها مما يصنعه صديقها رونالدو.

ووجهت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز رسالة إلى رونالدو على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" قائلة، "تهانينا كريستيانو على افتتاح فندق الأحلام هذا في قلب مدريد.. ما زلت أشعر بالدهشة مما تصنعه، بجهد كبير وشجاعة، أدعوك لاكتشاف هذه المساحة التى ستثيرك وتجعلك تحلم".

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس ، سيفتتح فندق جديد من السلسلة الشهير CR7 في العاصمة الاسبانية مدريد، وأكدت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية، أن الفندق سيتم افتتاحه في السابع من يونيو الجاري في شارع جران فيا، أشهر شوارع مدريد، وسيكون الدون هناك الأسبوع المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن رونالدو وضع استثمار بنحو 13 مليون يورو في هذا الفندق، وهو الأول له خارج البرتغال، ويقع الفندق في مبنى تم بناؤه عام 1923 ويحتوي على 168 غرفة، ويتكون من 10 طوابق، اثنان منها تشغلهما بارات ومطاعم ومسبح.

كان البرتغالي كريستيانو رونالدو زاد من الغموض حول مستقبله مع يوفنتوس، حيث لم يكشف عن مستقبله خلال الفترة المقبلة مع اليوفى، خصوصًا أن هناك احتمالية كبيرة لرحيله هذا الصيف من أجل خوض تجربة جديدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري