19 أكتوبر 2021 19:13 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

باريس سان جيرمان يغرى دوناروما براتب 10 ملايين يورو

النهار

كشفت تقارير صحفية إيطالية رصد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي 10 ملايين يورو كراتب للحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد انتهاء علاقته بنادي ميلان الإيطالي بنهاية الموسم المنقضي.

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلي سبورت"، فإن دوناروما تلقى عرضاً براتب 10 ملايين يورو ما يزيد عن راتبه السابق في ميلان والذى كان يتقاضى فيه 6 ملايين فقط بزيادة أربع ملايين يورو.

وشددت الصحيفة على أن إدارة باريس سان جيرمان، بالرغم من استقرار الحارس الحالي كيلور نافاس وتجديد تعاقده منتصف الموسم الماضي، إلا أنهم لن يفوتوا فرصة التعاقد مع الحارس الإيطالي نهائياً، خاصة أن دوناروما يملك مستقبلا طويل المدى فى الملاعب الأوروبية لصغر سنه.

ورجح التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان ستحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الحارس يسعى للحصول على الراتب الأكبر الذى يحقق له مكاسب بعتبار الصفقة ستكون مجانية.

وكانت تقارير قد أوضحت أن دوناروما، حارس مرمى ميلان، وافق على تخفيض قيمة راتبه لإتمام الانتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، بعد انتهاء تعاقده مع الروسونيري بنهاية الموسم المنقضي.

وأشارت التقارير إلى أن دوناروما وافق على الحصول على 6 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو نفس الراتب الذي كان يحصل عليه في ميلان الموسم المنتهي.

وأضافت الصحيفة أن دوناروما فجر مفاجأة بالموافقة على الراتب، بالرغم من أنه سبق أن رفض عرضاً أكبر من ميلان لتجديد تعاقده بقيمة 8 ملايين يورو.

كما أوضحت تقارير أخرى إلى أن مينو رايولا وكيل دوناروما قد بعرضه في صفقة مجانية على نادي برشلونة الإسباني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري