الجمعة 19 أبريل 2024 10:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

دعم ساحة مركز خدمة المواطنين التابع للهيئة القومية للتأمينات والمعاشات بديوان عام المحافظة بمقاعد إنتظار 

نظرا لتطوير المبني الرئيسي للتأمينات والمعاشات بأرض الشناوي بالمنصورة ووفقا لقرار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فإن مركز خدمة المواطنين التابع للهيئة القومية للتأمينات والمعاشات بديوان عام المحافظة الموجود مؤقتا بمبني المحافظة يقوم حاليا بتقديم كافة الخدمات لأصحاب المعاشات لحين انتهاء أعمال التطوير للمبني الرئيسي .


ومنذ اليوم الأول لتقديم خدمات المركز للمواطنين المترددين أمر " مختار" بتوفير مقاعد ومظلات للمترددين علي المركز لعدم التكدس مع مراعاة مسافة التباعد حرصا على سلامة وصحة وحياة الجميع و منعا لإنتشار فيروس كورونا.


وفي إطار السعي المتواصل لأجهزة المحافظة بتكليفات محافظ الدقهلية لتفعيل مشاركات المجتمع المدني مع الدولة لتخفيف العبئ عن المواطنين تفقد " مختار " حزمة من المقاعد المقدمة تبرعا من السيد فاضل الشناوي صاحب مصانع الشناوي بأجا وقد وجه المحافظ بتقديمها دعما لتكون مقاعد لإنتظار المواطنين المترددين علي ساحة المركز المشار إليه.


وثمن محافظ الدقهلية جهود المجتمع المدنى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المجالات
مشيرا إلى أن محافظة الدقهلية رائدة فى الجهود الذاتية والمجتمع المدنى بها لا يبخل أبدا فى تقديم الدعم اللازم لتقديم الخدمات للمواطنين.


والجدير بالذكر انه سبق وأن تم تركيب خيم ومظلات في وتوفير مقاعد في أماكن إنتظار المواطنين أصحاب المعاشات لحمايتهم من التعرض لأشعة الشمس وحافظا علي حياتهم.


وأكد "المحافظ "علي أن كافة أجهزة الدولة تعمل من أجل إرضاء المواطنين وتوفير كافة الخدمات بشكل متميز وأننا جميعا كجهاز تنفيذي بمحافظة الدقهلية لم ولن نتاوني في تقديم كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بنطاق المحافظة.