الأربعاء 24 أبريل 2024 03:42 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة سمكة ”الشمس” النادرة تظهر في مياه البحر الأحمر طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق

رياضة

السعودية تستضيف السوبر الإسبانى حتى عام 2029

توصل اتحاد الكرة الإسباني لاتفاق مع المملكة العربية السعودية، لتمديد فترة استضافة بطولة كأس السوبر الإسباني، بحسب تقرير صحفي.


وكان الاتفاق الأولي بين الطرفين، يقضي باستضافة المملكة 3 نسخ من البطولة، من 2019 وحتى 2021، لكنها أقيمت العام الماضي في إشبيلية بسبب أزمة فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، توصل لاتفاق مع السعودية على تمديد العقد حتى عام 2029.

وأضافت الصحيفة: إذا تم الوفاء بهذا الاتفاق، سيدخل خزائن الاتحاد الإسباني ما بين 240 و320 مليون يورو.

وتتضمن الاتفاقية برامج لتطوير كرة القدم في السعودية، خاصةً على مستوى السيدات، لكن أكثر ما يجذب اهتمام الجماهير السعودية هو بطولة السوبر.

ومنذ توقيع الاتفاق بين الطرفين تغير نظام البطولة، حيث أصبحت تقام كدورة مجمعة من 4 فرق، على هيئة نصف نهائي ونهائي لتحديد البطل، بعدما كانت تُلعب من مباراة واحدة.