30 نوفمبر 2021 10:51 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأوقاف لـ”النواب”: 120 مليون جنيه مخصصة فى الموازنة لفرش المساجد”شكاوى النواب” توافق على اقتراحات برغبة لتوصيل صرف ومياه لبعض المناطقهل يجوز استبدال السلعة أو استرداد قيمتها حال تكرار نفس العيب؟.. القانون يجيبالنائبة رشا أبو شقرة تطالب بتخفيف منهج رابعة ابتدائى وحذف الموضوعات المعقدةالمنوفية: أهالى قرية سروهيت يشيعون جثمان مدرس صدمته سيارة نقل أمام مدرسته بالباجورالقانون يلزم بوضع المواصفات القياسية باللغة العربية على السلع..تعرف على التفاصيلخطة عمل تسوية أوضاع البنك المتعثر وفقا للمادة 161 من القانون.. اعرف التفاصيل3 معايير يتحدد من خلالها حجم أعمال المشروعات وفقا للقانون.. تعرف عليهاالقانون يلزم بتوفير مستلزمات الفصل والتجميع داخل منشأة إدارة المخلفاتوزيـرة التعاون الدولي تـشارك في ختام أعمال مؤتمر ”رايز أب” للإبداع والتكنولوجياالقانون لا يسمح باستيفاء رسوم بيع الأصول والأموال المرهونة إلا بعد إتمام البيعالقانون حدد مدة زمنية لإخطار من يطلب ترخيص البنوك بقبول طلبه..اعرف التفاصيل
عربي ودولي

”أسيمي جويتا” يؤدي اليمين الدستورية رئيسًا انتقاليًا لمالي

النهار

أدى أسيمي جويتا، اليمين الدستورية، رئيسًا مؤقتًا لمالي خلال مراسم أقيمت بالعاصمة "بامكو"، متعهدًا أنه سيشرف على فترة انتقال نحو انتخابات رئاسية ديمقراطية.


وقال جويتا - حسبما ذكرت شبكة "يورونيوز" الأوروبية اليوم الإثنين - "الوضع يقدم لنا الفرصة لإعادة إرساء عملية الانتقال في الاتجاه الذي يرغب فيه الشعب"، مضيفًا أنه أُلزم بتطبيق "الأعمال الضرورية من أجل نجاح فترة الانتقال، وخاصة لتنظيم انتخابات رئاسية ذات مصداقية ونزيهة وشفافة وتجرى في الموعد المقرر لها".

وكانت المحكمة الدستورية قد أعلنت بالفعل الشهر الماضي جويتا رئيسًا انتقاليًا للبلاد، غير أنه أدى اليمين الدستورية رسميًا اليوم، كما أنه تحت ضغط من القوى الإقليمية والدولية لضمان إجراء الانتخابات الرئاسية خلال شهر فبراير المقبل كما هو مقرر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري