28 أكتوبر 2021 01:28 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

حاكم إقليم دارفور يؤدي القسم أمام رئيس مجلس السيادة السوداني

النهار

أدى مني أركو مناوي، القسم الدستوري، حاكما لإقليم دارفور (غرب السودان)، أمام رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك ورئيس القضاء بالإنابة عبدالعزيز فتح الرحمن، والأمين العام لمجلس السيادة الانتقالي الفريق الركن محمد الغالي يوسف.


وقال حاكم إقليم دارفور مني اركو مناوي - في تصريح صحفي، عقب مراسم أداء القسم - إن في مقدمة أولوياته، السعي جاهدًا لايقاف نزيف الدم في دارفور بالتعاون مع الحكومة الفيدرالية والإدارات الأهلية وولاة الولايات وأعيان دارفور جميعًا.

وترحم مني اركو، على أرواح الضحايا في كل من ولايتي جنوب وغرب دارفور واليوم، معربًا عن أمله في تكون ما شهدته الولايتان يمثل آخر الأحداث الدامية في دارفور.

وأشار حاكم إقليم دارفور، إلى أن إدارته ستولي اهتمامًا كبيرًا بمعالجة قضية النازحين واللاجئين وعودتهم إلى مناطقهم، داعيا الحكومة الفيدرالية والموقعين على اتفاق جوبا لسلام السودان وكل أبناء دافور، إلى تنفيذ اتفاق جوبا وإقناع حاملي السلاح بالانضمام لركب السلام.

وأعلن استعداد الإقليم للتعاون مع المجتمع الدولي والاستجابة لرغبة الشركات الاجنبية للاستثمار في الإقليم من أجل ديمومة التنمية خاصة في مجالات البنى التحتية والطاقة والمياه الصالحة للشرب بالمدن الرئيسية والريف بدارفور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري