27 سبتمبر 2021 15:00 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر غدًا الثلاثاءمنتخب السباحة بالزعانف يحقق 12 ميدالية فى بطولة العالم بكولومبياالرئيس السيسى يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين فى افتتاح محطة بحر البقرالرئيس السيسي: المياه اللى بنعالجها فى محطة بحر البقر جودتها عالية للزراعةمحافـظ المنوفية يتابع أعمال رصف طريق ” شبين الكوم - الباجور ”مياه الدقهلية تستعد لاستقبال فصل الشتاء والأمطار والسيولتأجيل محاكمة 8 متهمين بالتخابر مع تنظيم داعش الإرهابى لجلسة 20 أكتوبرمحافظ أسيوط: الانتهاء من بناء جناحي توسع بمدرستين ببني قرة بالقوصية لاستيعاب الكثافات وإلغاء تعدد الفتراتتأجيل محاكمة 4 متهمين بـ”خلية مفرقعات المطرية” لجلسة 25 أكتوبر المقبلتجديد حبس عاطلين 15 يوما لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه فى مصر القديمةالسجن المشدد 6 سنوات لسباك بتهمة ترويج الهيروين فى مصر القديمةاستمرار حبس شخصين 15 يوما لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار فى منشأة ناصر
رياضة

جوارديولا: كومان يستحق البقاء في منصبه

النهار

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن الهولندي رونالد كومان ايستحق البقاء في منصبه كمدرب للبارسا.


وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم: "لقد كان عامًا صعبًا للغاية، لكن برشلونة قدم أداءً جيدًا جدًا في جزء كبير من الموسم".

وأضاف: أنا صديق لرونالد كومان وسعيد ببقائه.. لقد تحدثت مع الرئيس لابورتا، وهو مقتنع تمامًا بقرار الإبقاء على كومان.

وأردف: لقد كان عامًا معقدًا على جميع الفرق بسبب وباء كورونا، لكن كومان يستحق أن يستمر لموسم آخر مع برشلونة، خاصة أن الجماهير ستعود للملاعب.

وتابع: الموسم الثاني دائمًا يكون أفضل من الأول، حيث الجميع يعرفون بعضهم البعض، وسيكون لديه لاعبون أكثر.. برشلونة لعب بشكل جيد للغاية، وسقط في النهاية بعدما كان قريبا من لقب الدوري، لكنه فاز بالكأس".

واستكمل جوارديولا: في الموسم المقبل، إذا خسر (كومان) المباريات سيضعف، وإذا لعب بشكل جيد سيعزز موقفه.. لكنه سيكون لديه لاعبون جدد، وستكون الأمور مختلفة تماما عن الموسم الماضي.

واستطرد: "لقد كنت في 3 أندية مختلفة، لكن لا شيء يمكن مقارنته ببرشلونة وريال مدريد، حيث يكون التأثير أكبر بكثير، وكل شيء يصعب التحكم فيه بشكل خاص.. وقد ناقشت هذا الأمر مع كومان، فنحن نتعرض لهذا، وهو قوي ولديه خبرة كبيرة".

وعن علاقته بكارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الجديد، أجاب: "لدي علاقة جيدة مع كارلو، وهو مدرب استثنائي.. بعيدًا عن حدسه التكتيكي الذي يتميز بالذكاء الشديد، فإنه يدير الأمور كإنسان رائع، وأنا سعيد لأجله".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري