النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:23 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أرباح المتحدة للإسكان تقفز 72.4% في الربع الأول بدعم من نمو المبيعات في ثاني أيام الثانوية العامة.. «تعليم القاهرة» تشدد إجراءات التفتيش وتؤكد دعم الطلاب داخل اللجان أمام المحكمة الاقتصادية.. دفاع متهمي اختراق مايكروسوفت يطلب ندب لجنة فنية لفحص التحقيقات..خاص المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص في ثاني أيام الثانوية.. وزير التعليم يتابع سير الامتحانات ويشدد على الانضباط الكامل داخل اللجان أيمن يونس لـ”النهار”: لا نريد التأهل فقط.. نريد إبهار العالم وكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة المصرية قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية في ذكرى رحيله الـ22.. كيف أصبح رفعت الفناجيلي أحد أعظم أساطير الأهلي؟ عندما تتساوى النقاط.. كيف تحسم لائحة كأس العالم 2026 بطاقات التأهل؟ بين الحلم والوداع.. كيف أصبحت فرص العرب قبل الجولة الحاسمة في المونديال؟ ماذا يحتاج منتخب الجزائر للتأهل لدور الـ32 لكأس العالم؟

المحافظات

بدء فعاليات النشاط العلمي بمستشفى رمد المنصورة

اعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية رجوع النشاط العلمي بمستشفى رمد المنصورة والذي كان قد توقف كليا منذ بداية جائحة الكورونا بسبب منع التجمعات حيث بدأت اولى محاضرات النشاط العلمي يوم الخميس الموافق 3/6/2021 حيث كانت اولى المحاضرات بعنوان
(ocular emergencies)
للدكتور احمد سليم
كما سيتم شرح كل ما يتعلق بمنهج الرمد بمشاركة كوكبة من صفوة اطباء طب وجراحة العيون حيث ستشمل المحاضرات الحديث عن امراض وجراحة العيون ومعالجة الامراض التي تصيب العين من رمد او التهابات كما سيتم تدريب الكوادر الطبية على العمليات الجراحية وجراحات الشبكية والمياه البيضاء وعلاج الجلوكوما

وذلك تحت اشراف فريق النشاط العلمي بالمستشفى الدكتور سيف أنور، والمحاسب والدكتور احمد سليم والدكتور محمد عبدالغفار
واشراف عام والدكتور عبير عبدالقادر
مدير مستشفى الرمد

كما اكد" مكي "على اهمية هذه الانشطة لتدعيم الفريق الطبي بما يلزمهم من مهارات هامة موجها خالص الشكر لإدارة المستشفى لسعيها لمواكبة سبل البحث العلمي والطبي المتطور ودعى جميع الأطباء للاستمرار في التعلم والإطلاع على مايشهده العالم من ثورة علمية وبحثية في شتى المجالات والاستفادة منها على النحو الامثل للحصول على خدمة طبية افضل لجميع مرضى محافظة الدقهلية