28 سبتمبر 2021 19:13 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
دوري أبطال أوروبا.. 5 أسباب تعقد مهمة باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر سيتيبرايتون يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الانجليزي.. وليفربول يتصدرمدرب جنوب أفريقيا يكشف سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراتى إثيوبياميسى على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتى فى دوري أبطال أوروباريال مدريد ضد شيريف تيراسبول.. رقم قياسى ينتظر بنزيما فى دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا .. باريس سان جيرمان يغرى مبابى بـ45 مليون يورو لتجديد عقدهبورتو ضد ليفربول.. محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع لموقعة دورى ابطال اوروبابرايتون يزاحم الكبار على صدارة الدورى الإنجليزى رغم التعادل مع كريستال بالاسدورى ابطال اوروبا .. ميسى يقود تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مان سيتىمحمد صلاح فى مهمة قوية مع ليفربول ضد بورتو الليلة بدورى أبطال أوروباباريس سان جيرمان يستضيف مانشستر سيتي فى قمة ثأرية بدورى أبطال أوروباكوريا الجنوبية: عدد إصابات الأجانب المقيمين بفيروس كورونا بلغ 2305 في الأسبوع الأخير
رياضة

المنتخب الأرجنتيني يؤكد مشاركته في بطولة كوبا أمريكا

النهار

رغم الانتقادات الشديدة بعد نقل بطولة كوبا أمريكا لتقام في البرازيل، أعلن المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مشاركته في البطولة القارية لأمريكا الجنوبية.


وذكر بيان نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الأحد :"يؤكد المنتخب الوطني مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2021، مما يعكس الروح الرياضية".

وأضاف البيان :"سيعمل الفريق سويا للتغلب على المحن التي تؤثر على الأمريكيين الجنوبيين على قدم المساواة ".

ويعد المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي أحد المرشحين لنيل لقب البطولة القارية، التي تبدأ يوم 13 حزيران/يونيو.

ومؤخرا أصبح معروفا أن هناك معارضة كبيرة، خاصة داخل المنتخب البرازيلي، لإقامة البطولة وسط جائحة كورونا التي لا تزال محتدمة بشدة في أمريكا الجنوبية.

وقبل أسابيع قليلة من انطلاق البطولة، تم استبعاد كولومبيا ثم الأرجنتين من استضافة البطولة وفقا لما كان مخططا.

في كولومبيا، كانت هناك احتجاجات دامية ضد الحكومة لأشهر، بينما دخلت الأرجنتين الموجة الثانية من الجائحة. وكنتيجة لذلك، قرر اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) نقل البطولة إلى البرازيل.

ومع ذلك، تبقى أكبر دولة في أمريكا اللاتينية تعاني من مشكلة الوباء : حتى الآن هناك 9ر16 مليون شخص تأكد إصابتهم بفيروس كورونا، وأكثر من 470 ألف شخص توفوا بسبب الفيروس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري