2 ديسمبر 2021 17:28 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الخارجية المصرية تقدم تعازيها لأذربيجان فى ضحايا تحطم مروحية عسكريةرئيس الوزراء: نتبنى خططا تحافظ على النسق الحضارى والتخلص من مظاهر العشوائيةالقبض على تشكيل عصابى من 5 عاطلين بالإسماعيلية تخصص فى الاتجار بـ”الشابو”بايدن يستعد لإعلان قيود على السفر إلى أمريكا بعد رصد أول إصابة بأوميكرونرئيس إيطاليا فى رسالة لبابا الفاتيكان: على الجميع الالتزام ليسود السلام منطقة المتوسطوزير التعليم العالي يتفقد المنشآت الجديدة بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا | صورسفارة مصر في موريشيوس تبحث تعزيز التعاون بين الكنيسة المصرية ومجلس الأديان الموريشي | صورالكونجرس الأمريكى يستدعى رؤساء 8 شركات عملات رقمية للإدلاء بشهادتهم الأسبوع المقبلوزير الاتصالات: نعمل على نشر مراكز إبداع مصر الرقمية بكل محافظات الجمهوريةوزير الإسكان يتفقد مشروع تطوير مدينة سانت كاترين ”موقع التجلي الأعظم”تعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الخميسهبوط جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوع
فن

4 حالات وفاة فى الوسط الفنى فى 4 أيام

النهار

سيطر على الوسط الفنى خلال الأيام الماضية، حالة من الحزن لرحيل الفنانة المعتزلة تحية حافظ ووفاة شقيق الفنانة شيرين وشقيقة الفنان الراحل محمود عبد العزيز ووفاة عم الفنانين أحمد وعمرو سعد.

ورحلت الفنانة المعتزلة تحية حافظ، بعد صراع مع المرض، الخميس الماضى، هي والدة فرح إسماعيل كتكت، وابنة الفنانة الراحلة هدي زكى.

وشاركت الفنانة تحية حافظ في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ومنها: "أرابيسك، وليالي الحلمية الجزء الثالث، أيام الرعب، سأكتب أسمك فوق الرمال، طعمية بالشطة، سرقوا أم علي، عمل إيه الحب في بابا، امرأة وظل رجل".

ورحل أول أمس علاء شقيق الفنانة شيرين، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، ودفن بمقابر الأسرة بالسيدة عائشة.

وأعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز، أمس السبت، وفاة عمته نادية حيث علق على صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً: مفيش كلام يتقال.. السلام أمانة يا عمتى.. اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولعمتى نادية ولكل من رحلوا عنا".

أما اليوم الأحد، أعلن الفنان أحمد سعد، عن وفاة عمه صلاح، عبر حسابه على فيس بوك، وكتب قائلاً: "الله يرحمك يا عمي نشهد الله الشهيد أنك كنت أبًا قبل عم وكنت لنا حبيب اللهم أسكنه الفردوس الأعلى نسألكم الدعاء".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري