19 سبتمبر 2021 03:16 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
المحافظات

محافظ الشرقية: صيانة مقلب ”الخطارة” ورفع كفاءته

النهار

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن وحدة التدخل السريع التابعة للمحافظة قامت بعمل صيانة دورية للمدفن الصحي بالخطارة في مركز بلبيس، عن طريق تغطية الخلية بـ 6940 طن رمال وتسوية المطالع.


أضاف المحافظ، أنه تم رفع 1560 طن قمامة من النقطة الوسيطة بالغار، بواقع 78 نقلة وذلك لفتح الطريق للمواطنين.

وفي السياق نفسه، أوضح المهندس محمد صلاح، المشرف العام على وحدة التدخل السريع، قيام الوحدة خلال شهر مايو الماضي، برفع 3100 طن قمامة ومخلفات من مركز بلبيس، بواقع 155نقلة، فضلاً عن رفع 1640 طن قمامة من منطقة موقف أبوحسين القديم، بواقع 82 نقلة، بإجمالي 13240 طن قمامة، وردش ورمال بواقع 662 نقلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري