3 أغسطس 2021 17:32 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

«اعرف بلدك».. حملة لـ «إعلام بني سويف» لتشجيع السياحة الداخلية

النهار

دشن طلاب قسم التسويق والعلاقات العامة بكلية الإعلام شعبة اللغة الإنجليزية بجامعة بني سويف، حملة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم «اعرف بلدك»، ضمن مشروع التخرج الخاص بالشعبة.


وحثت الحملة تحت شعار «مصر لك لتستكشفها - Egypt is yours to explore» الشباب وتشجيعهم على السياحة الداخلية، وتعريفهم بثروات مصر الطبيعية، وليعيد المقدمون على السفر خارج مصر تفكيرهم في السفر داخليا، والاستمتاع بالمناطق السياحية والطبيعية الخلابة داخل مصر.

تقول الطالبة هايدي أحمد، أحد المشاركات في الحملة: يوجد في مصر أماكن طبيعية يجهلها الكثير منّا، فكان دورنا أن نبرز هذا الجمال، ونؤكد للمصريين جمال هذا البلد"، لافتا إلى أن من أهداف الحملة، إثبات أن سياحة مصر لا تقتصر فقط على الحضارات الفرعونية والآثار كما هو ظاهر للبعض، وذلك لأن مصر تتمتع بالعديد من الأماكن الطبيعية الخلابة والجاذبة لعدد كبير من السائحين الأجانب.

وأظهرت المقاطع المروجة للحملة بعض المشاهد لأماكن سياحية في مصر، حيث سلط الضوء على المحميات الطبيعية التي تضم أجمل الحيوانات المهددة بالانقراض، مثل محمية الدلافين في شاطئ أبو دياب ووادي الجمال في مرسى علم.

أشرف على تنفيذ الحملة، الدكتور عبدالعزيز السيد، عميد الكلية، الدكتورة مها البرادعي، مشرف عام مشروع التخرج، الدكتورة إنجي أبو العز، منسق عام شعبة اللغة الإنجليزية بالكلية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري