الجمعة 29 مارس 2024 08:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

السفير الفلسطينى يكرم محمد الربيع لانتهاء مهامه بالوحدة الاقتصادية

كرم سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح ، السفير محمد الربيع، الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في مجلس الوحدة، بمنحه درعا تذكاريا وسط حضور مستشاري مندوبية فلسطين بالجامعة العربية وكوادر مجلس الوحدة الاقتصادية .

واستقبل السفير دياب اللوح السفير محمد الربيع وكوادر مجلس الوحدة الاقتصادية ، في مقر السفارة اليوم الأحد، مثنيا على الجهود التي بذلها السفير محمد الربيع خلال فترة عمله وتقديرا لمواقفه القومية الجليلة وتاريخه الوطني المشرف بمواقفه المعلنة الداعمة وجهوده المخلصة في سبيل القضية الفلسطينية.

ومن جهته ثمن السفير محمد الربيع تكريم السفير دياب اللوح ، شاكرا على هذه اللفتة التي تجسد روح الوفاء ومصدر فخر يتوج مسيرته المهنية في المجلس، مؤكدا أن مواقفه عكست قناعته التامة، ومشيرًا إلى وجوب الوقوف إلى صف حقوق الشعب الفلسطيني في كافة المنابر ليصل صوت النضال الفلسطيني إلى العالم أجمع حتى تحقيق العدالة والحرية والاستقلال .