30 نوفمبر 2021 08:55 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير تونسية: إصابة فرجاني ساسي بسيطة ويشارك فى مران منتخب تونس غداً

النهار

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأحد، أن فرجاني ساسي نجم الزمالك ومنتخب نسور قرطاج سيعود للتدريبات مع منتخب بلاده غدا، الاثنين، دون أى مشاكل، على الرغم من خروجه مصابا فى ودية منتخب تونس أمس أمام الكونغو الديمقراطية فى الدقيقة 81، باللقاء الذي انتهى بفوز تونس بهدف دون رد.

وقالت إذاعة "موزاييك إف إم"، إن إصابة فرجاني ساسي لا تحمل أى خطورة، وسيكون اللاعب ضمن المجموعة التى تستأنف التدريبات غدا، وذلك بعد مغادرته ميدان مباراة الكونغو الديمقراطية أمس، السبت، بسبب الإصابة قبل انتهاء المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني للمنتخب التونسي أعطى اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، وذلك بعد المباراة الودية أمس أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وأوضحت الصحيفة أن مران المنتخب التونسي غدا الاثنين، سيشهد مشاركة لاعب فريق كولن الألماني، إلياس السخيري الذي تغيب عن مباراة الكونغو الديمقراطية.

ويستعد منتخب تونس لخوض ودية أخرى أمام نظيره المنتخب الجزائري، يوم الجمعة المقبل بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في حين سيختتمن ودياته خلال فترة التوقف الدولية أمام منتخب مالي يوم 15 يونيو الجاري.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن مسئولى الجهاز الطبى لمنتخب نسور قرطاج أكدوا لنادي الزمالك، إن إصابة فرجانى ساسى تبدو بسيطة، نظرًا لكون اللاعب يمتلك من الخبرات ما جعله يطلب مغادرة الملعب قبل تفاق الإصابة خاصة وإنها عضلية، كما إن الأشعة التى خضع لها ستحسم حجم تلك الإصابة وتحديد البرنامج التأهيلى الذى سيخضع له، وموعد عودته للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعى مرة أخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري