17 سبتمبر 2021 09:21 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

حسن الرداد يوجه الشكر للقطاع الطبي ووزيرة الصحة: مجهود كبير يبذل

النهار

وجه الفنان حسن الرداد الشكر للقطاع الطبي المصري، وللدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتب حسن الرداد: " تقريبا منذ عام ونصف العام وأنا أتنقل بين المستشفيات (خاصة وحكومية)، وده خلاني اقترب من قطاع الصحة في مصر وأكون على تواصل معاهم، وللحق وجدت مجهودا كبيرا يبذل لتطوير منظومة الصحة في مصر بشكل سريع وملموس بعد سنوات من الإهمال".


وتابع: "أريد هنا توجيه الشكر والتقدير لمعالي وزيرة الصحة الدكتورة #هالة_زايد على الجهد المبذول في قطاع الصحة، وأيضا مستشار الوزيرة الدكتور #شريف_وديع للمساندة والاهتمام الكبير خصوصا في تجربتي الحالية".

ونشر الفنان حسن الرداد، في وقت سابق صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ونالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور.

وكان الإعلامي رامي رضوان تحدث عن الفنانة دلال عبد العزيز، قائلًا: "بتفكر فى كل الناس فهي مدرسة خاصة جدًا، فهي دائمًا تفكر فى مساعدة الآخرين حتى فى لحظة مرضها، وهي دائمًا تفكر فى الآخرين مع أن المرض شديد ولكن هذا لا يمنعها عن متابعة الآخرين".



وأضاف خلال برنامج "مساء dmc": "يشاء القدر أن هذه السيدة العظيمة التى كانت تشارك فى أى عزاء لم تكن موجودة بجوار زوجها فى مرضه ولم تتلق عزاءه".


وتابع: "الفنانة دلال عبد العزيز لم تعرف حتى الآن بخبر وفاة الفنان سمير غانم وهي لا زالت موجودة فى الرعاية المركزة بالمستشفى، وقررنا فصل التليفزيون ومنعها من استخدام الهاتف خوفًا من حدوث مضاعفات قد تؤثر على حالتها الصحية".


واستطرد: "بنلبس لبس ملون عشان متعرفش حاجة، والفنانة أجريت مسحة مرتين والنتيجة سلبية لكورونا ولكن لم يحدث تعاف بشكل كامل وهى حاليًا فى مرحلة أعراض ما بعد كورونا، وهى أعراض شديدة وملهاش علاج معين، وبندعى الله تعالى بتمام شفائها.. والحالة صعبة وأرجوكم تستمروا فى الدعاء لها بكل ما أسعدوكم".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري