7 يوليو 2022 00:13 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخممحمد شريف مهدد بالجلوس على دكة الأهلى بسبب إهدار الأهدافدعوة مؤمن زكريا مستشار الرياضة لتذكرتي لحضور نهائي كأس الرابطة
فن

لفتة إنسانية .. تامر حسني يلبي أمنية معجبة ويشاركها في دويتو

النهار

فى لفتة إنسانية قرر الفنان تامر حسنى أن يلبى أمنية إحدى معجباته، التى تعانى من ورم سرطانى فى يدها.

وعلق محمد القوصي المتخصص في الإعلام والعلاقات العامة والمهتم بتلبية أمنيات الأطفال المرضى، على الفيديو الذى سجل الواقعة قائلاً: ندى 15 سنة بتتعالج من ورم سرطاني في يدها وإن شاء الله تتعافى من المرض، وبتحب تغني وبتعشق تامر حسني وكان حلمها أنها تشوفه وتسمعه صوتها.. وتواصلنا مع الفنان الجميل تامر حسني واستجاب بسرعة ورحب جدا بأنه يساعدنا على تحقيق حلم ندى الكبير جدا بالنسبة ليها.

وأضاف: تامر دعانا في بيته عشان نسجل في الأستوديو الخاص به دويتو مع ندى واتفقنا إننا نعمل اللقاء مفاجأة لندى اللي كانت فاكره إننا رايحين أستوديو صوت في الأول عشان تتمرن فيه قبل ما تقابل نجمها المفضل" .

وتابع: شكرا جدا للنجم الجميل وصاحب القلب الحلو تامر حسني على استضافته وتحقيق الحلم في خلال أيام معدودة من طلبها.

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان تامر حسنى لطرح فيلمه الجديد “مش أنا ”. . ويشارك فى بطولة الفيلم حلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى، ومن قصة سيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

تدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، الذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري