2 أغسطس 2021 18:02 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

ماجد المهندس ونجوى كرم في لقاء جديد مع جمهور الرياض

النهار

يقام يوم الجمعة المقبل، حفل يجمع كلاً من النجم ماجد المهندس و"شمس الأغنية" المطربة نجوى كرم وذلك ضمن حفلات موسم الرياض.


كان الجمهور السعودي، قد استقبل في العاصمة الرياض انطلاقة "حفلات الرياض" لهذا الصيف والتي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف "روتانا للصوتيات والمرئيات"، من خلال حفلين، الأول أقيم يوم الخميس ٣ يونيو وجمع "اصالة الغناء" أصالة نصري و"نبض الكويت" نبيل شعيل .

أما الحفل الثاني أقيم يوم الجمعة وأحياه "فنان العرب" محمد عبده، ويأتي هذان الحفلين ضمن عدد من الحفلات التي ستقام لاحقا.

ومن جانبه، أعرب الفنان نبيل شعيل، عن سعادته بكونه أول من يفتتح حفلات الرياض، مؤكدا اعتزازه لهذا الانفتاح والطريقة الجديدة التي تقام بها الحفلات في الفنادق وبطريقة آمنة يراعى فيها التباعد، واتخاذ الاجراءات الاحترازية والتحصين، وهذا إن دل فهو يدل أن هيئة الترفيه كما هم حريصون على الترفيه كذلك هم حريصون على صحة الناس والجمهور.

بدورها قالت النجمة أصالة:" أتمنى أن نظل مستمرين في الالتزام بالقوانين الاحترازية .. وانا شايفة أن كل شيء عم يبشر بالخير ".

وأضافت :"في تعاون هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ ، مع روتانا بقيادة سالم الهندي لانجاز وانجاح لهذه الحفلات.. إن شاء الله بيكون الفن بخير".

أما "فنان العرب" محمد عبده فأكد سعادته بلقاء الجمهور بعد غياب دام قرابة عام ونصف عن الالتقاء المباشر معهم ، وقال :"جئت كي اغني للناس رغباتهم وما يودون سماعه مني".

من جانبه، أبدى سالم الهندي سعادته بالإقبال الجماهيري الذي تشهده هذه الحفلات منذ الإعلان عنها والتي من أهدافها إسعاد الجمهور في ظل الظروف الراهنة، منوها ومركزا على ما غرد به معالي المستشار تركي لآل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه على "تويتر" عند إعلانه بعودة الفعاليات الترفيهية في المملكة وفق البروتوكولات التي وضعتها الهيئة بما يضمن سلامة الجميع.

من جهة آخرى، زار "فنان العرب" محمد عبده في اليوم التالي لنجاح حفله مكاتب "روتانا للصوتيات والمرئيات" الجديدة بالرياض، وكان في استقباله سالم الهندي، وعلى هامش حديثهما قال له "فنان العرب" :" اضافة الى تنظيمكم الرائع للحفلات من خلال تعاونكم مع هيئة الترفيه، رأيت اليوم بعد تجولي في المكاتب الجديدة للشركة بالرياض مدى الروعة والتميز والحرفية العالية في التعاطي مع نجوم الغناء واعمالهم وشؤونهم على شتى المستويات، وهذا جميعه بنظري يرجع للأساس القوي الذي بنيت عليه روتانا، وانا حظي طيب اني انتمي لهذه الشركة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري