28 أكتوبر 2021 01:43 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

الجزائر تدين اعتداء إرهابيا في بوركينا فاسو خلف أكثر من 100 قتيل

النهار

أدانت الجزائر بشدة الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له سكان قرية الصلحان شمالي بوركينا فاسو، والذي أسفر عن سقوط أكثر من 100 قتيل من المدنيين بينهم نساء وأطفال.


وقال بيان لوزارة الشؤون الخارجية الجزائرية اليوم إنه "إزاء هذه المحنة المأساوية، تعرب الجزائر عن تضامنها الكامل مع الحكومة والشعب الشقيق لبوركينا فاسو".

وجددت الجزائر التزامها الراسخ بدعم الجهود الدولية والإقليمية الرامية إلى القضاء على آفة الإرهاب ، بما في ذلك انتشاره داخل منطقة الساحل الذي يهدد استقرار دول المنطقة وأمنها وتنميتها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري