16 سبتمبر 2021 20:36 9 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلي يفوز على ذئاب الجبل وديا استعدادًا للسوبر المصريبمشاركة وزيرة الثقافة : مهرجان جرش يتألق في دورته ال35 بالفرح والشعر والموسيقىالخطيب يعقد جلسة مع خالد بيبو وبروكيشوزير الرياضة يهنئ الأهلي باحتفالية تدشين النجمة العاشرةوزير الرياضة يلتقي المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدممحافظ البحيرة يتفقد مشروعات ”حياة كريمة” بمركز دمنهورصحة الدقهلية: نجاح ثاني عملية زرع القرنية برمد المنصورةالشربينى يشارك فى اجتماع مناقشة الخطة الخمسية الاستثمارية لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بالأسكندريةوكيل وزارة الصحة بالمنوفية يتابع تطعيم المواطنين المقيمين والمسافرين بلقاح كورونا في مراكز اللقاح الجديدةضبط 108 طن ملح متحجر واغذية فاسدة في حملة لإدارة مراقبة الاغذية بصحة المنوفية علي منافذ تقديم المواد الغذائية بالمحافظةتعليم المنوفية يعلن عودة انتظام جميع العاملين بقطاع التعليم بالمنوفيةمحافظ المنوفية يوجه رسالة تشجيعية للمستحقين ” مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة
عربي ودولي

الاتحاد الإفريقي يدين الهجوم الإرهابي على قرية سولهان في بوركينا فاسو

النهار

أعرب رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فقي محمد، اليوم الأحد، عن استيائه وإدانته للهجوم الذي شهدته بوركينا فاسو في منطقة سولهان شمال شرق البلاد.


كان مسلحون مجهولون قد هاجموا قرية سولهان شمال شرقي البلاد، مخلفين عددا كبيرا من القتلى والجرحى، فيما أضرموا النيران في المساكن قبل الانسحاب.

وقال موسى فقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أعرب عن استيائي وإدانتي لهذا الهجوم الهمجي.. أدعو مرة أخرى إلى رد فعل إقليمي ودولي سريع وقوي ضد الإرهابيين في بوركينا فاسو ومنطقة الساحل.

وتابع أن بوركينا فاسو تعرضت لأعنف هجوم إرهابي في تاريخها بمذبحة راح ضحيتها أكثر من 130 شخصًا، والتي وقعت أمس في منطقة سولهان شمال البلاد.

واعتبر هذا العمل والهجوم الذي يرتكب ضد السكان المدنيين بمن فيهم الأطفال جريمة حرب حقيقية ويجب التعامل معه على هذا الأساس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري