28 مايو 2022 09:32 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مهاجم المصري يدخل حسابات الزمالك

النهار

وضع مسئولو نادى الزمالك عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في حساباته بناء على طلب كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.


ودخل مهاجم المصري ضمن حسابات نادي الزمالك في ظل اقتراب حميد أحداد ومروان حمدي من الرحيل عن القلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويواجه فريق الزمالك نظيره أسوان يوم ١٧ يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٦ من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد ٥٥ نقطة وذلك بعد أن خاض ٢٥ جولة من عمر البطولة.

نبيه يوضح حقيقة هجومه على فرجاني ساسي

نفى أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ما تردد في الساعات الأخيرة عن هجومه على فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

وأوضح أسامة نبيه أن بعض الأشخاص طلبوا منه التقاط الصور التذكارية معه، قائلا: "لم أدخل مع أي شخص في نقاش عن فرجاني لأني لست معنيا بالحديث عن أمور الفريق".

وأضاف المدرب العام للزمالك : "فوجئت بنشر تصريحات منسوبة لي بالهجوم على فرجاني، لكنه لم يحدث .. الزمالك في انتظار عودة فرجاني لاستكمال مسيرته مع الفريق".

شيكابالا يعد جماهير الزمالك: سنقاتل للنهاية

وكشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، عن حجم الضغوطات التي تواجه الفريق في الوقت الحالي.

وقال شيكابالا أن الجميع يحارب من أجل التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، في ظل المنافسة الشرسة على البطولة.

وأوضح شيكابالا خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: نتعرض لضغوط كثيرة ولأننا أبناء النادي لا نتحدث عنها، نحن ناد مختلف نتمنى من الناس مثلما تقف مع أندية أخرى أن تقف مع الزمالك.

وأضاف قائد الزمالك خلال تصريحاته: "اللي بيحصل دلوقتي مالهوش علاقة بالكورة إزاي الزمالك يلعب في الإسكندرية والسويس والجونة، وفي الآخر يتقال أندية تانية هي إللي لعبت واضغطت أنتم بتضحكوا على مين، لا جمهور الزمالك واعي وفاهم كويس".

ووجه حديثه لجماهير الزمالك قائلا:" بوعد جمهور الزمالك برغم ما يحصل معنا خارج الملعب إننا هنفضل نقاتل لآخر لحظة".

عودة مصطفى فتحي إلى الزمالك

وكشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن مصطفى فتحي المعار إلى سموحة سيكون أول العائدين لصفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وأوضحت أن تألق اللاعب مع فريقه ببطولة الدوري خلال الفترة الماضية أحد أهم أسباب التمسك بعودته من جديد لصفوف الفريق بعد الحصول على موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وشددت المصادر على أن ملف اللاعبين المعارين إلى خارج الزمالك سيكون محل بحث دقيق مع المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال الكابتن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال هذه الفترة حيث سيكون حلقة الوصل بين الفريق واللجنة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري