30 نوفمبر 2021 08:32 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بأمر موسيماني.. محمود متولي خارج مباراة الترجى التونسي

النهار

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على استبعاد محمود متولي مدافع الفريق من قائمة الفريق التى سوف تسافر إلى تونس لخوض مواجهة الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا أمام فريق الترجى التونسي في المباراة التي ستقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة مساء يوم 19 يونيو الجاري.


موسيمانى يستبعد محمود متولى من رحله تونس
وجاء قرار موسيمانى باستبعاد محمود متولي من رحله المارد الأحمر إلى تونس لخوض مواجهة الترجى التونسي بذهاب نصف النهائي دورى الأبطال خوفا على سلامة اللاعب الذي تعرض للإصابة بشد في العضله الاماميه خلال مشاركته في مباراة مصر للتامين الوديه التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مساء يوم الخميس الماضي وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى عشرة أيام حتى يصبح جاهز للمشاركة مرة أخرى مع الأهلى فى المباريات.

ورأى موسيمانى أن مباراة الترجى التونسي سوف تشهد التحامات بدنيه قويه نظرا لصعوبة المباراة لذلك فضل عدم سفر اللاعب العائد من اصابه الرباط الصليبي الذي تعرض لها في الموسم الماضي وبالتحديد خلال مشاركته في مباراة اسوان ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز التى أقيمت في شهر أغسطس من العام الماضي.

الإسماعيلي يوضح حقيقة مفاوضات الأهلى لضم عبد الرحمن مجدى
من ناحيه كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الاسماعيلي عن حقيقة مفاوضات النادى الأهلى لضم لاعب نجم الدراويش والمنتخب الأولمبي عبد الرحمن مجدى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تصريحات علاء وحيد
وقال علاء وحيد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أنه لم تحدث أى مفاوضات من جانب النادي الاهلي أو نادى بيراميدز لضم عبد الرحمن مجدى الذي قام بتمديد عقده مؤخراً مع الإسماعيلي.

وواصل وحيد تصريحاته أنه لاتوجد نيه لدى نادى الاسماعيلي في بيع عبد الرحمن مجدى أو أى لاعب من الفريق خاصه فى ظل الاداء المميز الذي يقدمه الفريق فى الفترة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز نحت قياده المدير الفني للفريق الاصفر إيهاب جلال.

وأكد أن عبد الرحمن مجدى لن يرحل عن الاسماعيلى إلا لخوض تجربة احترافية اوربيه كما سبق وأن اعلان اللاعب الدولي صاحب ال 24 عام في وقت سابق وذلك تقديرا لنادي الاسماعيلي وجماهيره العظيمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري