الخميس 25 أبريل 2024 02:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

صراع إيطالي للتعاقد مع زياش من تشيلسي

يستعد الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي للرحيل عن النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد مرور موسم واحد فقط من انتقاله للفريق.

وانضم زياش، للبلوز مقابل36.7 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، وخاض النجم المغربي 39 مباراة مع تشيلسي بجميع المسابقات، وسجل 6 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأحد، إن تشيلسي مفتح على بيع زياش، مشيرة إلى أن النادي اللندني يهدف للتعاقد مع مهاجم صريح هذا الصيف، من بين روميلو لوكاكو (إنتر ميلان)، وإيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، وهاري كين (توتنهام).

وأوضحت أن المهاجم الجديد، سيصعب موقف زياش في إيجاد مقعد بالتشكيلة الأساسية للبلوز، لا سيما وأنه يواجه منافسة شرسة من ماسون مونت، وكاي هافيرتز، وكريستيان بوليسيتش، وكالوم هودسون أودوي، وتيمو فيرنر.

وذكرت أن زياش يحظى باهتمام ميلان، ونابولي، لكن لا يوجد عرض رسمي حتى الآن.


ويرغب زياش في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل من أجل المشاركة في المباريات بشكل أكبر بعد جلوسه على مقاعد البدلاء لكثير من المباريات في الموسم الماضي مع تشيلسي.