28 سبتمبر 2021 00:53 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الثاني من الدوري

النهار

أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة قبل قليل، جدول مباريات الجولات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز، بدءاً من الجولة 26 وحتي الجولة الأخيرة.

وحددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستقبل الأهلي نظيره بيراميدز يوم 1 يوليو المقبل، فى التاسعة مساء على ملعب الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة 27 من المسابقة.

الجدول الجديد لمباريات الدوري الممتاز والتي أعلنت عنه إدارة المسابقات، لم تحدد مواعيد الجولات الثلاث الأخيرة، والتي أعلن إتحاد الكرة أن جميع مباريات كل جولة منها ستقام فى توقيت واحد، لمنع التلاعب بنتائج المباريات، وللحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين أندية الدوري.

وتنتظر إدارة المسابقات تحديد موقف ناديي الأهلي وبيراميدز من التأهل للدور النهائي ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، قبل الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الثلاث الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.
وبحسب الجدول الذي كشفت عنه إدارة المسابقات بإتحاد الكرة فإن مباريات الجولة 26 من المسابقة، ستنطلق يوم 16 يونيو الجاري، وسيواجه الزمالك فيها أسوان يوم 17 يونيو، بينما ستؤجل مباراة الأهلي بهذه الجولة بسبب إرتباطاته بمباراتي الترجي بدوري أبطال أفريقيا .

كانت اللجنة الثلاثية بإتحاد الكرة إجتمعت مع أندية الدوري الإثنين الماضي، وإتفقا الطرفان على إعلان جدول الدوري كاملا خلال فترة التوقف الحالية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري