31 يوليو 2021 14:26 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منتخب مصر الأولمبى يخسر أمام البرازيل 1 / 0 ويودع أولمبياد طوكيو.. فيديوالشرقية: ورشة عمل مشغولات ومعلقات بخيط المكرمية بمركز شباب ناصر بالزقازيقطلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبرمباراة مصر والبرازيل.. راقصو السامبا يحافظون على هدف التقدم بعد 60 دقيقةالشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديوالمنوفية: إستمرار متابعة أعمال النظافة وتسوية الشوارع بأشمون
المحافظات

المغربي تبحث 20 شكاوى في لقاء المواطنين بسفاجا

النهار

بحثت هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد ، 20 شكاوى وطلبات للمواطنين في اللقاء الذي عقد بديوان الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لشكاوى المواطنين، في إطار إستراتيجية اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، لدعم التواصل والتفاعل مع المواطنين جاء ذلك بحضور عدد من مديري الإدارات التنفيذية والقيادات بالوحدة المحلية.

وبحثت المغربي، عددًا من هذه الشكاوى مع رؤساء الإدارات التنفيذية فورًا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشددة على كافة القطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشكلاتهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم.

وأكدت رئيس المدينة، أن الشكاوي والطلبات تنوعت ما بين تعديل حدود وضم قطعتين تراخيص البناء وتنازلات، مؤكدةً على أن الوحدة المحلية تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشكلات المواطنين والتواصل معهم، وأنها تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري