29 يناير 2022 03:29 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظه الشرقية:وحدة التدخل السريع تقوم برفع 6300 طن قمامة ومخلفات بنطاق المحافظة. 

النهار

وجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب. وحدة التدخل السريع بعمل صيانة دورية للمدفن الصحي بالخطارة ورفع القمامة من النقطة الوسيطة بالغار بمركز الزقازيق وذلك لخلق جو بيئي وصحي نظيف للمواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة وكإجراء إحترازي ووقائي ضمن سلسلة الإجراءات والتدابير الإحترازية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19، وذلك تنفيذاً لخطة المحافظة لتفريغ النقط الوسيطة ورفع ما بها من مخلفات وقمامة ونقلها للمدفن الصحي بالخطارة.

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية قامت وحدة التدخل السريع بعمل الصيانة الدورية للمدفن الصحي بالخطارة عن طريق تغطية الخلية بـ (6940) طن رمال وتسوية المطالع ، كما تم رفع (1560) طن قمامة من النقطة الوسيطة بالغار بواقع (78) نقلة وذلك لفتح الطريق.

ومن جانبه أوضح المهندس محمد صلاح المشرف العام على وحدة التدخل السريع قيام الوحدة خلال شهر مايو الماضي برفع (3100 ) طن قمامة ومخلفات من مركز بلبيس بواقع (155 نقلة ) ،فضلاً عن رفع (1640) طن قمامة من منطقة موقف أبو حسين القديم بواقع (82) نقلة ، بإجمالي (13240) طن قمامة وردش ورمال بواقع (662) نقلة وذلك بإستخدام (6) معدات (3سياره قلاب حمولة 20طن -2لودر- حفار).

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة التأكد من تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية (إرتداء الكمامات والقفازات) على جميع العاملين بمنظومة رفع المخلفات بمختلف مراحلها

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري