7 يوليو 2022 09:33 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
منوعات

حظك اليوم الأحد 6/6/2021 برج الأسد

النهار

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
يجب أن تكف عن التعامل مع زملائك بغرور، حتى لا تخسر من حولك، وحاول أن تتعاون مع زملائك في ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، حتى تستطيعوا التقدم بالمؤسسة التي تعملون بها وتحققوا المزيد من النجاحات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
يجب أن تؤمن أن الحب لا يعنى امتلاك الطرف الآخر، بل يعنى أن كل طرف يكمل الطرف الآخر، ويتعاون معه في كل شيء من أجل استقرار حياتهما معاً، وليس من أجل أن يتحكم أحد الطرفين في الآخر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
لا تفرط في تناول الطعام، وحاول أن تتناول الطعام باعتدال وتختار الصحى المناسب لك، حتى تستفيد من عناصره الغذائية، ومن ناحية أخرى حاول أن تمارس التمارين الرياضية باستمرار، حتى تخسر السعرات الحرارية التي اكتسبتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بتنفيذ تعليمات المؤسسة التي يعمل بها، وحرصه على الاخلاص لعمله.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري