24 سبتمبر 2021 17:33 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
التعليم تكشف حقيقة استخدام صورة الفنان محمد هنيدى فى كتاب الأحياء للثانويةبدء غلق المحلات 10 مساءً وفقا للمواعيد الشتوية الجمعة المقبلالتعليم العالى: مد فترة قبول أوراق طلاب الشهادة الأمريكية حتى 30 سبتمبرالرئيس السيسي يتفقد توسعة الدائرى من محور جيهان السادات حتى شبرا-بنها الحرالجامعة العربية تشارك بجناح مميز في ”اكسبو 2020 دبي ”يعكس الرؤية المستقبلية لبيت العرب منذ نشأته ”جلوبال فاير باور” يصدر تقريرا جديدا عن الجيوش الأقوى عالميا.. تعرف على ترتيب مصرالفنانة ياسمين عبد العزيز تنشر أول صورة لها خلال علاجها في سويسراالشرقية: فتح 20 موقع تجميع لقش الأرز وتحرير 8 محاضر للمخالفين«رئيس الوفد» يهنئ السعودية بالعيد الوطني الـ 91مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية يطلق البرنامج التمكيني للأمناء العامين والأمناء العامين المساعدين للبرلمانات العربيةشراكة استراتيجية بين طلعت مصطفى ومجموعة ”أزاديا” العالمية لإطلاق 13 علامة تجارية جديدةمحافظ المنوفية: إزالة 427 حالة تعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية
منوعات

حظك اليوم الأحد 6/6/2021 برج الثور

النهار

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تزداد الأعباء الخاصة بالعمل عليك اليوم، وقد تبدأ يومك مثقلًا وتشعر أنك وقعت فى حلقة العمل المفرغة التى لا تنتهى، لذا خذ قسطًا من الراحة وحدد أولوياتك، وستجد الأمور تسير بسلاسة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى التصرف بعقلانية شديدة لحل المشاكل التى تواجههك مع شريك حياتك، فقد جعلتك عواطفك تتخذ قرارات متسرعة، فاجلس مع حبيبك وناقش المشاكل بشكل عملى، وستجد أن علاقتك به تتطور بشكل جيد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لقد وضعت لنفسك جدولًا زمنيًا لفقدان الوزن، فلا تضغط على نفسك كثيرًا، واعمل على تعزيز لياقتك البدنية من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية، وستصل لهدفك المنشود قريبًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
تحتاج إلى التخلص من ارتباطاتك سواء فى العمل أو المنزل اليوم، واحصل على بعض الحرية لنفسك، استمتع بالخروج مع الأصدقاء، لقد افتقدت كثيرًا للمحادثات مع أصدقائك القدامى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري