النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:32 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أسامة قابيل: 5 أعمال يُستحب فعلها يوم عاشوراء هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع كوت ديفوار لتعزيز مكافحة الفساد وبناء القدرات ضبط أكثر من طن ونصف لحوم ودواجن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بقويسنا وشبين الكوم هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع السلطة العليا للحوكمة الرشيدة بكوت ديفوار في مجال تبادل الخبرات ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد بمنطقة ترفيهية بالعاصمة الجديدة احتفالًا بفوز المنتخب PCE تحصد جائزة أفضل شركة استشارات هندسية متكاملة في مصر لعام 2026 وزيرا الزراعة والري يبحثان مع وفد صيني فرص الاستثمار في المياه والزراعة وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين.. ومناخ الاستثمار يتحسن جامعة المنصورة ضمن أفضل 400 جامعة عالميًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026 80 درجة قد تغير مستقبلك.. رسالة مهمة لطلاب الثانوية قبل امتحان العربي محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦ بنسبة نجاح ٧٠.٤٢ ٪ جامعة مدينة السادات تحقق قفزة جديدة في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة

المحافظات

محافظ كفرالشيخ يهنئ وكيل وزارة الصحة على تجديد ثقة وزيرة الصحة لها

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، التهنئة للدكتورة سوسن سلام، علي تجديد الثقة لها لادائها المتميز والارتقاء بالخدمات في القطاع الصحي بالمحافظة وفي الظروف التي تمر بها البلاد، الأمر الذي أدى الي صدور قرار الدكتورة هاله زايد، وزيرة الصحة، الذي يحمل رقم ( 270 ) لسنة 2021م، بتجديد الثقة فيها واستمراراً في عملها على رأس مديرية الشؤن الصحية بالمحافظة.

وأكد المتحدث الرسمي للمحافظة بأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، يعطي أهمية قصوي للقطاع الصحي ويتابع مايجري بالمستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية منذ الساعات الأولى لصباح كل يوم متابعة دقيقة وخاصة مستشفيات العزل ومراكز اللقاح للمواطن ضد فيروس كورونا المستجد.

ومن هذا المنطلق؛ ظهر الاداء المميز للدكتورة سوسن سلام في انجاح المنظومة الصحية، والمشاركة بفاعلية في المبادرات التي تطرحها وزارة الصحة، فضلًا عن متابعتها لرفع مستوى العلاج والرعاية الصحية في المستشفيات والوحدات الصحية التابعة للوزارة على أرض المحافظة.