الجمعة 19 أبريل 2024 04:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية التعليم العالي: صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يُعلن عن اختيار منسقين له بالجامعات والمدارس المصرية كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو

رياضة

سيراميكا يستعيد رجب بكار بعد تعافيه من الإصابة

عاد رجب بكار لاعب نادي سيراميكا، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وعانى بكار من مزق في العضلة الضامة، غاب على أثرها عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وخضع اللاعب لاختبار طبي تحت إشراف محمد الشافعي طيب التأهيل بالفريق، واجتاز بكار الاختبار بنجاح، وشارك في التدريبات الجماعية للفريق.

واستأنف فريق سيراميكا تدريباته الجماعية، تمهيدًا لملاقاة النادي المصري، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري العام بعد فترة التوقف الأخيرة.

في سياق متصل، يناقش مسئولو نادى سيراميكا مع الجهاز الفنى، بقيادة ضياء السيد، مصير رجب بكار الظهير الأيمن للفريق والمعار من صفوف بيراميدز حتى نهاية الموسم الحالى، لتحديد مصيره مع اقتراب نهاية الموسم.

ولم يستفر سيراميكا على تحديد مصير رجب بكار، رغم وجود بند فى عقد الاستعارة يمنح سيراميكا الحق في تحويل إعارة اللاعب إلى شراء نهائي بنهاية الموسم.

ويستطلع مسئولو النادى رأى الجهاز الفنى، بقيادة ضياء السيد، قبل اتخاذ قرار نهائى سواء بإنهاء الإعارة، أو الدخول فى مفاوضات مع إدارة بيراميدز حول شراء اللاعب بشكل نهائى.

ورحل بكار عن بيراميدز، فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات الرسمية، الأمر الذى أدى إلى عدم دخول اللاعب ضمن قائمة المنتخب الوطنى المبدئية التى أعلن عنها الجهاز الفنى للفراعنة، قبل المعسكر المفتوح الذى أقيم قبل مباراتى توجو ذهابا وإيابا يومى 14 و17 نوفمبر الماضى ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.