النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:19 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص في ثاني أيام الثانوية.. وزير التعليم يتابع سير الامتحانات ويشدد على الانضباط الكامل داخل اللجان أيمن يونس لـ”النهار”: لا نريد التأهل فقط.. نريد إبهار العالم وكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة المصرية قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية في ذكرى رحيله الـ22.. كيف أصبح رفعت الفناجيلي أحد أعظم أساطير الأهلي؟ عندما تتساوى النقاط.. كيف تحسم لائحة كأس العالم 2026 بطاقات التأهل؟ بين الحلم والوداع.. كيف أصبحت فرص العرب قبل الجولة الحاسمة في المونديال؟ ماذا يحتاج منتخب الجزائر للتأهل لدور الـ32 لكأس العالم؟ مبابي: لا أتابع ميسي في كأس العالم النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور القاهرة والجيزة صباح الثلاثاء وزيرة الإسكان تبحث مع رئيس شركة كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات فرص التعاون المشتركة

المحافظات

حملة لتجميل المسطحات الخضراء وحدائق برج العرب بالإسكندرية

نفذت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية اليوم السبت، حملة لتجميل الحدائق والمسطحات الخضراء بنطاق مركز ومدينة برج العرب، وفي إطار خطة الارتقاء بها استعدادًا لفصل الصيف.


وقال اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة برج العرب، إن ذلك يأتي في إطار خطة المدينة الارتقاء بمستوى الحدائق والمسطحات الخضراء.

وأشار يوسف، إلى أنه جرى تقليم الأشجار ورفع المخلفات، وقص وتشكيل الأحواض والنماذج النباتية، وتقليم النخيل وعمل حديات وإزالة الحشائش.

وأضاف رئيس مركز ومدينة برج العرب، أنه جار أيضا الانتهاء من أعمال دهان البلدورات، ورفع الأتربة على جانبي الطريق.